التناقض الإيراني
إفتقدنا العهد الملكي
مقترحي خطير فاقرأوه
تدخل مشروع
لن نرضى المساس بالعقيدة
تقارير إيرانية 5
الأنبوب النفطي الصفوي
بشار الغدار
غدر الحكام الشيعية
إسلام أم مجوسية
مزار قاتل سيدنا عمر
تناحر البعثيين
البخل السني
صفعة على وجه بن لادن
وبـعـدين معـاكـم
ليـبرو صفويـون
نعم إنهـم صفويــون
ماذا يحدث في الخليج؟
عدنان عبدالصمد
من هو أحمد الكاتب
المهري المنافق
عبد الحميد دشتي
الشيعة والسلف
الزنديق ياسر الحبيب
إبـاحية في الحـسيـنـيـة
يوم إعدام قادتنا
صديقتي نــــون
عبداللطيف السخيف
العُهر الليبرالي
إحياء إرهابية
الحسينيات الصفوية في الكويت تهاجم «ثوابت الأمة»
الصفويون في الكويت
احذروا جواسيس الصفويين
لايهمنا تشيعه ، بل تهكمه
الهارب من العدالة الكويتية ياسر الحبيب
الصفويون يعترفون وعبيدهم ينكرون
الإصلاحيون الشيعة
في رده على الكاتب الليبرو .صفوي المدعو علي البغلي
شجار في إحدى الحسينيات بسبب شتم الصحابة

 

 

                        إيران وأمريكا (3 )

كانت هناك علاقات ساخنة جدا ومتوترة جدا بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية إيران المجوسية ، كانت تدور بينهما حرب تصريحات نارية لم تكن تخلو من التهديدات المتبادلة التي تنذر بمواجهة عسكرية ،ولكن هذا المجوسي النجس المتدثر برداء التشيع الطاهر ليس كحكامنا السنة الغافلين عن حقيقة مايدور حولهم وشعوبنا ،وليس كشعوبنا الغارقة في متع الدنيا وملذاتها دون تأمل للمصير الأسود الذي ينتظرهم . لقد كان أهل السنة اللبنانيون والسوريون والعراقيون واليمنيون وغيرهم من الشعوب السنية اللاهية يلهون كما نلهوا نحن الآن ،وكانوا يرقصون كما نرقص نحن الآن.. ،وهم لازالوا اليوم يرقصون ولكن كما يقول الشاعر :

    لاتحسبوا رقصي بينكم طرباً ,,فالطير يرقص مذبوحاً من الألم 

نعم فإخواننا السنة وحتى الشيعة من غيرالصفويين يعانون الأمرين ويلعنون صدام العراق وعلي صالح اليمن وحكام لبنان وأحزاب سوريا البعثية والاشتراكية التي أضاعتهم بعد أن كانوا يظنون أنهم بأيد أمينة ،وهم نادمون لأنهم التهوا عن نصرة مذهبهم بالمجاملات أو بالتطرف الذي ابتدعه ابن لادن وسارت على نهجه داعش وأخواتها ، ليتفاجأوا بأصحاب مذهب التشيع المجوسي يكشرون عن أنيابهم بعد أن اختفت ابتسامتهم الصفراء التي كانوا يخدعونهم بها في حين ظنوا أنهم إخوان لهم .

أما المشكلة الأكبر فهي اعتقادهم بأنهم بأمان لأن أصحاب مذهب التشيع الإيراني المجوسي  على عداء مع الغرب ومع أمريكا ،وأن الكل سيهب لمساعدتهم إذا تحرشت بهم إيران .

وكان ذلك هو خطأهم القاتل فقد صاح ولي إيران السفيه في قومه ياقوم لم يعد هناك شيطان أكبر ،بل أصبح ذلك الشيطان هو الرحمن الأكبر فقعوا له ساجدين ، فردد أغبياء التشيع المجوسي من بعده عاشت عاشت أمريكا .. أما نحن فماذا فعلنا لأمريكا وغيرها كي تحبنا أو تتعاطف معنا ؟ لساننا طويل ،وهتافاتنا تلعنها، وقنابلنا تفجر الأرض من تحتها ! فماذا نتوقع منها ؟ 

والآن وقد وقع الفأس في الرأس فليس أقل من أن نستمع إلى آراء بعض ذوي الاختصاص حول هذا الموضوع والتي سنعرضها في حلقات لعلنا نتذكر أو نتدبر حيث سألهم السيد فوزي عويس عدة أسئلة فأجابوا عنها ونبدأ مع  رئيس مركز الكويت للدراسات الاستراتيجية د.سامي الفرج حيث وجهت إليه الأسئلة التالية :

س ـ هناك مثل فارسي يقول: «الصبر يأتي لك بالنصر» فهل يمكن القول بأن ايران على صعيد علاقتها بأمريكا «صبرت ونالت»؟

ج - الشعب الفارسي مثابر كما انه يتوجس من الآخرين وهذه الصفة ضد تلك ولهذا فمن الصعوبة الوصول الى قوائم مشتركة مع الايرانيين لأنهم يعتقدون دوما بأن هناك مؤامرات تدبر ضدهم ولا استبعد بناء على ذلك انهم لربما كانوا يفكرون في ان تقاربهم مع امريكا انما الهدف منه تحقيق الاجندة الخليجية والعربية ضدهم، أما عن قولك إنهم صبروا ونالوا، فأقول : نعم.

س ـ هل ما حدث في مصر اخيرا وانعكاسه سلبا في علاقتها بالولايات المتحدة له علاقة بشكل أو بآخر على التقارب الايراني الامريكي الذي حدث اخيرا؟

ج - لا اعتقد بذلك.

س ـ برأيك ما المحرك الرئيسي اذن لهذا التقارب في هذا التوقيت؟

ج - المحرك الرئيسي لهذا التقارب هو ما قاله الرئيس الامريكي اوباما في بداية ادارته: «سوف نسعى الى تحقيق مصالحنا بأبعاد اخرى فالقوة العسكرية ليست البعد الوحيد الذي تملكه الولايات المتحدة ولكن هناك القوة الدبلوماسية وهناك القوة الثقافية».
س ـ اوباما وعد في بداية ولايته الاولى بانهاء حالة الجمود مع ايران؟

ج - نعم ولا تنس انه في يناير الماضي مد يده لإيران وقال لهم: «لنبدأ عهدا جديدا» ولكنها لم تقابل اليد الممدودة وفي بداية عهد اوباما كانوا يعتقدون انهم صبروا ونالوا الا ان الحقيقة لم تكن كذلك آنذاك.

س ـ لكن امريكا في جميع الحالات تسعى الى ضمان عملية التوازن؟
ج - امريكا هي اللاعب الاساسي في الاستراتيجية السياسية الدولية ويهمها الحفاظ على مصالحها العليا من دون اختراق الخطوط الحمراء التي وضعتها لنفسها، ولو سكتت عن تطوير دولة ما لأسلحة الدمار الشامل فكأنها استهانت بخط من هذه الخطوط الحمر وليس عندها ما يمكن ان تقفز عليه لأنها تملك ذاكرة دولة كبرى، وقد قلت بهذا المعنى في ورقة قدمتها للمجلس الاعلى للتخطيط قبل عقدين من الزمان لأن تطوير اية دولة لسلاح دمار شامل يعيق حركتها ويؤثر على انتشار قواتها.

س ـ فيما عدا اسرائيل بالطبع يا سيدي؟

ج - بالطبع، فتوازن القوى في منطقة الشرق الاوسط من المنظور الامريكي والاسرائيلي يقول بأن العدد الذي لا تملكه اسرائيل في مواجهة العرب لابد وان يقابله قوة نووية وهذا توازن قوى تحافظ عليه امريكا، لكن لو نظرت الى منطقة مسلمين اخرى كالبوسنة والهرسك مثلا لرأيت امريكا وقد حافظت على توازن القوى وحتى المسلمون في كوسوفو حافظت عليهم ولم تسمح لألبانيا أو للصرب بالامتداد اليهم بهدف الاحتواء، ونحن في منطقتنا لاعبون اقليميون ونريد ان نتغلب على اسرائيل التي تريد بدورها ان تتغلب علينا.

س ـ لماذا برأيك فتح اوباما لإيران الباب الذي اغلقه في وجهها اسلافه الذين اعتبروا نظامها شريرا وواجهوه اما بالاحتواء أو الحصار؟

ج - لانه لو نجح مع ايران في حل ازمة الملف النووي حلا مقبولا من القوى الدولية والاقليمية فسيكون قد حصد جهد ما قام به غيره، فبوش قال في بداية عهده اول عام 2001 «انه ولكي يتم الحفاظ على الازدهار الذي حدث في عهد كلينتون لابد من التخلي عن معيار قدرة امريكا على شن حربين في وقت واحد»، وبعدها بدأ المحللون الامريكيون الاستراتيجيون يتحدثون عن حرب ونصف أو عن حربين صغار لهدف تقليل الكلفة الاقتصادية، اذن لم يكن لدى بوش الذي اتى من بنية رأسمالية «تكساس» ان يبعثر اموال بلاده، لكن عندما هوجمت امريكا في 11 سبتمبر 2001 قرر شن حرب ضد افغانستان ثم شن حربا اخرى ضد العراق وقد تمكن من ذلك لأنه ورث ازدهارا اقتصاديا من كلينتون فكل رئيس يرث من سلفه، والآن التهديد الذي تمثله الولايات المتحدة الامريكية لأنظمة محور الشر وللدول المارقة كما تسميها هو الذي مَّكن اوباما من ان يتكلم ويعرض التفاوض لحل المشكلة بأسلوب آخر يقلل العقوبات ويتعهد بتقديم خطوة ايجابية مقابل كل خطوة ايجابية، اذن هو يعمل بناء على ارث ورثه من الجمهوريين.

س ـ لكنها لم تتخذ خطوة على صعيد التقارب مع ايران بل قفزت قفزة أو لنقل اسرعت الخطى فما الذي حدث واستدعى ان تفعل ذلك؟
ج - الجمود بلغ حدا ايدلوجيا في عهد رئاسة نجاد لإيران عكسته عبارة «الشيطان الاكبر» التي تتكرر منذ العام 1979 وهذه السياسة لم تنتج شيئا ايجابيا، ولهذا فمع انتخاب حسن روحاني ساد شعور في ايران بضرورة احداث تغيير الى الامام مع عدم تغيير الايدلوجية والتي عادة لا تغيرها الدول بسرعة فمثلا رؤساء الحكومات الاسرائيلية لم يتخلوا واحدا تلو الآخر عن حق بلدهم في بناء دولة قوية تهيمن على المنطقة لكنهم عبروا بحلول واقعية عن ايديولوجيتهم منذ جاء بيجن وعقد مع مصر ثم الاردن اتفاقية سلام على الرغم من ان حزب الليكود الايديولوجي كان من يحذر، والآن ها هي ايران تتحدث عن السلام الذي سيعم بوصول المهدي المنتظر وهذه طروحات ايديولوجية موجود مثلها في كل بلدان العالم، الآن المواطن الايراني لم يشعر بتحسن ملموس وهناك حوار سياسي مجتمعي يدفع في ضرورة مراجعة الدولة لسياساتها، ونحن في الخليج لسنا بأفضل من ايران في انتاج النفط ولكن ليس لنا ايديولوجية نريد ان نطبع العالم بها كإيران ولسنا متورطين في صراعات تستهلك مدخولنا النفطي ولهذا عندنا فوائض، وهذه الحالة رأت امريكا استغلالها فكان الحديث عن التقارب.

س ـ هذا التقارب الامريكي الايراني هل يمكن ان يسهم في استقرار منطقة الخليج في ظل احاطة المحادثات بين الطرفين بسياج من السرية لا يجعل نوعية التنازلات التي تقدم من أي الطرفين معلومة؟

ج ـ في ردهات مؤتمر حضرته اخيرا كان هنك محللون اسرائيليون يسألون نفس سؤالك هذا بالنسبة لهم.

س- تقصد يسألونك.. قل لي ماذا قالوا لك تحديدا؟
ج - سألوني: ألا تعتقد انهم يتفاوضون من ورائنا وما رأيكم انتم؟ قلت لهم: «نعم ارى ذلك».

س ـ عندما أشرت الى أن محللين إسرائيليين سألوك أخيراً في أحد المؤتمرات «عما إذا كان يعتقد أن الأمريكيين والإيرانيين يتفاوضون من وراء ظـهر بلدان الخليج وإسرائيل»، فهل معنى ذلك أنك شخصياً طبعت العلاقات مع الإسرائيليين ؟

ج ـ من يسألني في شيء أجيب عليه مهما كان ،تماماً كمن يلقي عليَّ السلام فأرد عليه: وعليكم السلام لكني لم أطبع العلاقات ولعلملك سنوياً أتلقّى دعوتين للمشاركة في منتديات بإسرائيل. وأنا ما أسوي شيء ما تفعله بلادي لأنني ملتزم بالسياسة الكويتية، ووصولي الى صانع القرار الكويتي محكوم بعدم وجود شبهات عليَّ، وليس ذنبي أن يكتب كاتب إسرائيلي ويقول بنفس ما أرى.

س ـ إسرائيل بدأت في الترويج والايحاء لوجود تقارب اسرائيلي خليجي فهل تعتقد بذلك وهل هي رسالة الولايات المتحدة الامريكية؟

ج - اذا كان هناك تقارب امريكي ايراني من وراء ظهورنا وعلى حساب مصالحنا فإن الحل الوحيد لنا ليس كخليجيين فقط بل كعرب عموما هو التقارب الخليجي والعربي مع اسرائيل فهذا الذي يوجع الولايات المتحدة الامريكية.

س ـ أتؤيد هذا التقارب الخليجي والعربي مع اسرائيل؟
ج- لا اؤيد بل ارد على سؤالك فالمصالح هي التي تحكم. شدد د. سامي على ضرورة العمل على تنمية العلاقات الخليجية الاستراتيجية مع بلدان اخرى وقال: لابد من شبكة اكثر تعقيدا من المصالح ولا يجب ان تحكمنا التوجيهات الأيديولوجية فعلى سبيل المثال يجب ألا نتوقف عند حد القول بان «اسرائيل عدوة العرب»، دعونا نبحث في كيفية ان نخلق من اسرائيل حليفا لنا كعرب، بحيث
لا يكون هذا على حساب الفلسطينيين، وللعلم فان الاستراتيجية تختلف عن السياسات، ومنطقتنا فيها مصلحتنا ومصلحة العالم وهذا يحتاج الى ادارة استراتيجية تتوقع المتغيرات ومن ثم تستعد لهذه المتغيرات.

س ـ هل المصالح تلزمنا بذلك؟

- طبعا اذا تطور التقارب الامريكي الإيراني الى مستوى استراتيجي وامريكا ستقول لإسرائيل بأن هدفها الاستراتيجي سيتحقق ولكن بطريقة اخرى والمحللون الاسرائيليون كثيرا ما يؤكدون عدم قدرة اوباما على اتخاذ قرارات ولديهم شكوك خصوصا وان بلدهم ليس جزءاً لا يتجزأ من الشرق الاوسط، وها هو بيريز الذي سعى لتطوير سلاح بلاده النووي لضمان تفوق نوعي على البلاد العربية لايزال موجودا وكل رؤساء الحكومات السابقة ينصحون رئيس الوزراء الحالي بالاستمرار على ذات النهج.

س ـ اذا تحركت اسرائيل صوب ايران عسكريا فهل من الممكن ان يدعم الخليج هكذا خطوة وهل سيكون ذلك مقبولا في بلدانه خصوصا وانك سبق واعتبرت ايرن اشد خطورة على دول الخليج من اسرائيل؟

ج- اعتقد ان الامور لا يمكن ان تصل الى حد التخطيط لحرب مشتركة ولكن اتصور ان اقصى شيء يمكن ان تقوم به بلدان الخليج من المنظور النظري هو انها تسمح لإسرائيل بممرات لطيرانها للقيام بتوجيه ضربة لإيران لأن الخطوط ستكون اقصر، ولكن لو ان الاسرائيليين وجهوا ضربة لإيران من دون علمنا وسقط طيار من عندهم في البحر فيجب ان ننقذه ونأويه ونسلمه وهذا بموجب الاتفاقيات لأننا بتنا شركاء من خارج حلف شمال الاطلنطي كما الاردن وعندما قبلنا بهذه الشراكة كان ذلك مقابل دعم امننا وقد فعلتها مصر من قبلنا فهناك التزامات مقابل المزايا ولننظر عندما اشركوا مصر في مناورات النجم الساطع من عام 1981 وقد كان هناك مقاطعة عربية لها ولهذا اشركوا في هذه المناورات سلطنة عمان لأنها كانت الدولة الوحيدة التي لم تقطع علاقتها بمصر، وانظر الآن الى الحديث الذي يدور بشأن قطع المعونة الامريكية عن مصر على الرغم من ان مبلغها بسيط يمكن ان تعوضه اية دولة خليجية ولكن ليست هناك دولة خليجية يمكن ان تقول بأن هذا المبلغ عوضا عن قطع المعونة الامريكية.

س ـ ألم تفعلها الامارات عندما زودت مصر بطائرات اف 16 بعد ان منعتها امريكا عنها؟

ج ـ لا.. لا.. قلت من الممكن ان تفعلها اية دولة ولكن من دون التصريح بأن ذلك بدلا من شيء كان يأتيها من امريكا حتى اسرائيل أو الهند أو غيرهما لا يمكن ان يفعلوها ويناطحوا امريكا كما يفعل الايرانيون الذين يقولون لهم: نحن قوة عالمية ويجب ان تتحدثوا

 س ـ في يونيو من العام الجاري 2013 حاورتك وقالت لي من ضمن ما قلت: «مصر كانت رصيداً لنا كخليج والآن أصبحت خطراً علينا، والآن ها نحن بين نظامين احدهما سني والآخر شيعي وكلاهما يدعى اسلاماً، وعلى خلفية هذا الكلام أسألك: هل عادت مصر من جديد لتكون رصيداً لبلدان الخليج؟

ج ـ نعم المعادلة اتعدلت، وقد أضر الاخوان بمصر وبمصالحها الاستراتيجية عندما حاولوا استبدال ايران بمجلس التعاون الخليجي، وانظر الى الدعم الخليجي الفوري لمصر بعد ايام قليلة من زوال حكم الاخوان والذي بلغ 12 مليارا وكأن «الكلام لك يا جارة»، اي الى المؤسسات الاقتصادية الدولية ومفاده: نحن نثق في مصر في ظل الوضع الحالي وهذا ما لم تنتبه له امريكا بينما في عهد مرسي تقدمت ادارته بطلب قرض بخمسة مليارات دولار فطلبت الكويت ان يكون تحت مظلة الصندوق الكويتي وعلى ان ترسل مصر خبراءها للتفاوض على الاجراءات التي تتم عادة بين الطرفين منذ 1962 فلم يرسل المصريون خبراءهم.

س ـ «التوجه الى الصين والهند ورقة يمكن ان تلعب بها بلدان الخليج اذا ما تأكدت من عدم الاهتمام الامريكي بمصالحها»..

ج ـ كانت سياسة الهند في الماضي  النظر غربا الى الصين اما الآن فان للصين وجود في المحيط الهندي وقال: ولأن مصالح الدولتين في الخليج باتت تحصيل حاصل فان هناك تقاربا بينهما فيما يتعلق بامن الخليج وهناك تسهيلات بحرية صينية في باكستان، ووجود بحري هندي في المنطقة وبعد ثلاث سنوات سوف تدخل الخليج اول مجموعة حاملة طائرات صناعة هندية تسير بالطاقة النووية.

س ـ  وهل سترضى الولايات المتحدة الامريكية بذلك وتسمح به في منطقة المحيط الهادي؟

ج - الولايات المتحدة الامريكية لا تستطيع ان تغطي كل بحار العالم وسوف تسعى لزيادة وجودها البحري من استراليا ولكنها لا تستطيع تغطية منطقة المحيط الهادي، وقبل سنوات دعا رئيس هيئة الأركان المشتركة الصيني الأدميرال مالون في اول دعوة من نوعها منذ ست سنوات، الى ان تقوم الصين بدورها في حفظ اعالي البحار، وهذا سببه ان امريكا لا تستطيع ان تغطي الكلفة.

س ـ الى أي مدى ترى ان البيض الكويتي والخليجي كله في السلة الامريكية؟

ج - اقولها بصراحة انه لأمر جيد لنا ككويتيين وكخليجيين عدم وضعنا بيضنا كله في السلة الامريكية ولهذا عندما نسمع عن أي خلل في العلاقة بيننا وبين امريكا فإن اول ما نسمع زيارة مسؤول خليجي الى كل من الصين والهند فهاتان قوتان صاعدتان لكن الصحافة ووسائل الاعلام العربية لا تتكلم عنهما ولا تزال تلعب بنفس احجار الشطرنج وهي ايران وتركيا بالاضافة الى اسرائيل بالطبع.

س ـ الولايات المتحدة الامريكية.. هل كانت تتغطرس مع ايران مع سبق الاصرار على الرضا؟

ج - نيكسون اعتمد استراتيجية القوة الرئيسة المركزية للحفاظ على مصالح بلاده ولذا في نهاية حقبة الستينيات كان هناك قوتان في الخليج هما ايران والسعودية وفي افريقيا كان هناك نيجيريا وجنوب افريقيا وفي امريكا الجنوبية كان هناك البرازيل والارجنتين بينما نحن في بلادنا نعاني من عدم تواصل الاستراتيجية ووسائل تطبيقها، وفي عهد بوش الابن كان هناك تفضيل للقوة العسكرية استمرت في عهد كلينتون مع ترجيح القوة المالية والاقتصادية عليها، اما اوباما الآن فليس هناك مال ولا توجد رغبة في القوة العسكرية لأنها ترهق الخزينة ولهذا فإنه يفضل الدبلوماسية فالاستراتيجية واحدة ولكن وسائل تنفيذ الاستراتيجية تختلف، نأتي الى ايران فهي قوة مركزية لا يمكن لأحد ان يدير ظهره لها لكن مشكلتها في تصورها لدور اكبر لها من الدور الذي لهم في الاستراتيجية العالمية.

س ـ ألا تبتغي اشراك بلدان الخليج في شأن أي دور مستقبلي لإيران؟

ج - هذا ما اقوله منذ العام 2006 خصوصا في الصحف الغربية بأدلة وشواهد.

س ـ  كيف لدول الخليج ان يصبح لها هذا الدور الذي يحقق مصالحها في ظل سرية المحادثات بين ايران وامريكا؟
ج - لدينا اوراق يمكننا ان نلعب بها اذا امريكا لا تود النظر الى مصالحنا وتقوم بنفس العبث الذي قامت به في العراق، لدينا ما يحمي مصالحنا اخذا في الاعتبار ان وجهة نظرنا في الازمة السورية هي التي صحت ولا يمكن نسيان اول حوار استراتيجي ادارته هيلاري كلينتون حيث اعلنت بعد في مؤتمر صحافي اننا اذا دعمنا المقاومة السورية فإن هذا سيؤدي الى نشوب حرب اهلية.
س ـ تقصد ان التوجه الخليجي الى الصين وروسيا يكون عندها هو الحل؟

ج- نعم.

س ـ هل تجنبت امريكا بهذا الغزل أو التجاوب معه حربا مع ايران كان كن ان تندلع في أي وقت؟

ج - والله هناك كثير من المحللين على قناعة تامة بأن اوباما غير قادر على ادارة ازمة دولية والدخول في حرب لكنه يكمل حروبا سابقة كالحرب على الارهاب واسرائيل تتبنى وجهة النظر هذه وهي تعرف عن الولايات المتحدة ما لا نعرفه لكننا في دول مجلس التعاون الخليجي نعرف ما هو مطلوب منا، ولاحظ ان مجلس التعاون الخليجي عقد اجتماعا على مستوى وزراء الخارجية وادان ممارسات النظام السوري أي انه مهد لقرار عربي من الجامعة على غرار القرار الذي سبق وصدر في شأن النظام الليبي السابق لكن تهاون الامريكيين ورطنا وهذا يدلل على وجود تحول في اللحظة الاخيرة وهذا جعلهم يفقدون تأييدنا اذ لا يمكن الوثوق بهم في أي تهديد قادم.

س ـ خليجيا واقليميا.. هل يمكن القول اذن ان امريكا خسرت على يد اوباما اكثر مما كسبت؟

ج - نعم، وبالعودة الى عام 1990 نذكر ان السعودية سألت وزير الدفاع الامريكي ديك تشيني عندما ذهب اليها طالبا السماح بإنزال قوات امريكية للقيام بعمل عسكري يستهدف تحرير الكويت، وتمحور السؤال الاول حول مدى الجدية وهل يمكن ان «يقصون فينا الحبل» ويتركونا وحدنا امام صدام؟ فأجابوا بلا واكدوا ان المهمة ستنتهي بتحرير الكويت، والسؤال الثاني كان بشأن مدى استعدادهم للرحيل حال انتهاء المهمة، وقد قابلت قبل 7 سنوات السفير الامريكي في السعودية آنذاك واكد لي ذلك، وها نحن الآن وصلنا الى مرحلة نخشى ان «تقص امريكا فينا الحبل» وتتخلى عنا وذلك بعد تراجعها عن توجيه ضربة عسكرية للنظام السوري والذي اظهرنا امام العالم على كوننا من نريد الحرب لا هي، ولننظر الى اردوغان الذي لم يتحدث عن استخدام القوة ضد سورية خلال عامين من القتل على الرغم من انهم ضربوا مناطقه الحدودية بل وطائرته والآن يقول بأننا شركاء ففي مؤتمر بباريس مع جون

كيري سألوه عن عدد الذين سوف يشاركون؟ قال: في الرقمين «أي عشرة فما فوق»، وهذا يعني انه يقصد دول مجلس التعاون الخليجي عدا سلطنة عمان بالاضافة الى الاردن ومصر واسرائيل وبريطانيا وهلم جرا.

س ـ سبق وقلت «بأن دول الخليج ستكون سعيدة لو وجهت اسرائيل ضربة عسكرية لإيران اكثر مما لو وجهتها امريكا»، وقياسا على قاعدة «عدو عدوي صديقي» اسألك: هل يمكن ان تشهد المرحلة المقبلة ضربة اسرائيلية لإيران من دون موافقة امريكا؟

ج - ليس بالضرورة ان يكون عدو عدوي صديقي لكنه امر ممكن بمفهوم المخالفة وارى بعد هذا التحول على صعيد الملف النووي الايراني ان الشارع الاسرائيلي غير راغب في شن حرب ضد ايران من دون تأييد امريكا ومن الصعب جدا الحصول على تأييد الاسرائيليين لهذا التوجه.

س ـ كيف وآخر استطلاع اجروه اشار الى ان %68 من الاسرائيليين الآن يؤيدون توجيه ضربة عسكرية الى ايران من دون موافقة امريكا؟

ج- لا تنس ان رئيس الوزراء الاسرائيلي وضع في العام الماضي
خطوطا حمراء الا ان روسيا تكاد تكون قد تعدتها، واحد هذه الخطوط هو تزويد طهران ببطاريات صواريخ إس 300 وهو الامر الذي كان ممكنا ان يشعل الحرب.

س ـ اذن كيف تعدى الروس هذا الخط الاحمر كما تقول؟

ج- الخبراء الاسرائيليون يقولون بأن هذه الصواريخ وصلت ايران فهناك حديث عن ذلك، لكن الثابت ان روسيا سلمت سورية هذه الصواريخ ومن وجهة نظري ان كل شيء يذهب الى سورية يصل الى ايران فقد وصل لهم مثلا صواريخ «ياخونت» التي تستطيع ان تخلق منطقة لا تستطيع الاساطيل الغربية دخولها.

س ـ امكانية أو احتمالية حدوث تقارب خليجي اسرائيلي هل يمكن ان يكون مادة ضغط تستخدمها الولايات المتحدة الامريكية في مفاوضاتها المقبلة مع ايران؟

ج - شوف صانع القرار الامريكي لايزال غير متأكد من وجود اتصالات خليجية اسرائيلية ويجب ان نأخذ في الاعتبار ان الرئيس الامريكي تحدث في الماضي عن احقية كل دولة في ان تقرر ما هو في مصلحتها باعتبار ان هذا من سيادتها، ولكن نعم هذا سيكون عامل ضغط على الايرانيين يدفعهم الى انجاز تسوية اذ لابد من العصا ايضا الى جانب الجزرة، ويعزز هذا ان هناك حديثا في الصحافة الامريكية عن تقارب اسرائيلي خليجي.

س ـ ترى ما الذي يمكن ان يفكر فيه الآن صانع القرار الخليجي؟

 ج- صناع القرار الخليجي فيما يتعلق بإيران وسورية وبالارهاب ليس هناك فيما بينهم اختلاف والسؤال: هل يتحركون أم ينتظرون امريكا تبارك كل شيء؟

س ـ في تقرير ايراني مسرب جاء انها تعتقد وبعد زوال الخطر من العراق ان النيل من استقرار بلدان الخليج بداية نحو اقامة امبراطورية فارس ما دام الحل العسكري مستبعدا في ظل ارتباط هذه الدول باتفاقيات عسكرية مع دول غربية كبرى، فضلا عن كون هذا يحولها الى قوة اقتصادية ونفطية بل وعسكرية فما تعليقك وهل طهران قادرة على ذلك؟

ج- من صفات الايرانيين التوجس فهم يعتقدون ان هناك مشروعا ضدهم يستهدف احتواءهم أو هزيمتهم أو غير ذلك لكنهم لا يقرأون واقعنا جيدا ولا يرون اننا نعمل على التنمية الاقتصادية ولهذا نشكو من الفساد، ومن ناحية اخرى فإن تكنولوجيا الصواريخ يحصلون عليها بموجب اتفاقيات دولية لكن هناك فرق بين هذه الصواريخ التي تسمى كذلك من منظور علمي لكنها في الحقيقة قذائف وليس لديهم سوى صاروخ واحد يسمى «فاتح 210» وتم تجربته وهو موجود عند حزب الله، ما اريد قوله ان كل القوى الدولية ملتزمة بمنع انتشار تكنولوجيا الصواريخ وقد بحثت في هذا الامر فوجدت انه يعني ان ما يهدد الخليج ليس سوى قدرة ايران على ايصال قذائفها الى بلدانه وعليه فهم غير قادرين على الانتشار، لكن يبقى انهم قادرون على الزعزعة وشن حرب غير تقليدية تسمى «الحرب غير المتماثلة» وهي حرب العصابات كالارهاب والتجسس وهذا السيناريو الوحيد الذي تستطيع ايران ان تتحرك به.

س ـ هل يمكن القول دكتور ان امريكا تعمل على التقارب مع ايران بعد ان فشلت إيران في استخدام الاقلية الشيعية في بلدان الخليج كسلاح خصوصا وقد بات حزب الله كما قلت لنا من قبل عبئا على كاهل الشيعة في المنطقة؟

ج – نعم إيران حاولت ولم تدخر وسعا في استخدام العامل الطائفي كسلاح لكنها فشلت وكلنا يعلم انها أيدت التظاهرات في البحرين.
س ـ كل المؤشرات تشير الى رغبة كل من ايران وامريكا في المضي قدما على طريق التقارب فروحاني على الرغم من معارضة الحرس الثوري استقبل لدى عودته من نيويورك كما الابطال ومجلس الشورى اصدر بيان تأييد له، وادارة اوباما طلبت من الكونجرس عدم فرض عقوبات جديدة على طهران وهكذا فما الذي يجب ان تفعله دول الخليج من خلال مجلس تعاونها تفاعلا مع هذا الواقع واستعداداً لما قد ينتجه هذا الواقع كإجراءات احترازية؟

ج- ما فعلناه هو التوجه الى قوة اخرى فهناك اتفاقيات مع الدول الخمس الكبرى ولو اخذنا دولة الكويت كنموذج فلدينا اتفاقيات مع امريكا وفرنسا وبريطانيا وايضا مع روسيا والصين، ونحن دولة حليفة للمعسكر الغربي من خارج حلف شمال الاطلسي وهناك تنافس من الجميع على سلعة اسمها بلدان الخليج.

س ـ تتحدث عن الاتفاقيات الموقعة بين الكويت وبقية دول مجلس التعاون الخليجي وبين الدول الكبرى وعلى رأسها امريكا والسؤال: أفلا تخشى ان «تقص امريكا فينا الحبل» وتتركنا في منتصف الطريق على النحو الذي سبق وذكرته في سياق ردودك الآن على اسئلتي؟

ج-هناك  اتفاقيات موقعة بين بلدان الخليج مع اكبر دولة في العالم وهي الولايات المتحدة الامريكية التي لا تزال اكبر شريك امني لنا ولـ75 دولة في العالم منها بريطانيا وألمانيا واليابان فضلا عن شركاء استراتيجيين كالهند واسرائيل والهند، فأمريكا لها830 قاعدة وتسهيل موانئ في هذه البلدان وعليه فليس هناك شركة تأمين في العالم اكبر من الولايات المتحدة الامريكية ولكن ماذا سنفعل ان افلست شركة التأمين هذه وهذا يعني انه يجب ان نجد شركات اخرى ونحن لم ولن نضع بيضنا كله في سلة واحدة ويجب ان يبقى هذا هاجسنا الاستراتيجي فمنطقتنا لم ينقصها العقول عبر التاريخ ونحن لسنا بدول تسعى للحروب فإن كان مؤدى السياسة الامريكية ان تكفينا شر الحروب فهذا جيد لنا كبلدان صغيرة، ولكن ان يكون هذا على حساب ترتيب آخر في المنطقة يُترك فيه لإيران اليد الطولى في الانتشار فأنا ضد ذلك.

س ـ  إيران في عهد السيد روحاني سوف تخطئ بفرصة من «الخليجي» لكن ماذا نفعل إذا ما أدار لنا ظهره ؟

ج ـ لدينا الأموال التي يمكن أن ترهقه وعندنا دول قريبة من سورية كمصر والأردن وتركيا.

س ـ ماذا بشأن استقلالية القرار الخليجي عن الولايات المتحدة وعدم قبول صانع القرار الخليجي بأي ضغوط امريكية ؟

ج ـ«منذ ثلاث سنوات كان هناك صفقة بين السعودية وامريكا زادت على 60 مليار دولار على مدى خمس سنوات وعندها أخذ الرئيس الامريكي يشرح لشعبه كيف ان ذلك سيعني خلق 65 الف وظيفة، اذن من الطرف الذي يضغط على الآخر؟ وهل امريكا يمكن ان تضغط على الصين وهي اكبر مالكة لسندات الخزانة الامريكية؟ لكن لا يمكن القول بأننا نضغط على امريكا او يقول غيرها حتى ولو قامت روسيا او الصين بذلك نظرا لدورها الامني في العالم، واستطيع القول ان امريكا في عهد أوباما وصلت الى مرحلة انها تتمنى علينا لكي نقوم بما تراه هي واجبا علينا، لكن ان تضغط علينا في سياستنا وخصوصا على السعودية فأنا أشك في ذلك.

هذه أجوبة أحد المختصين حتى تعلموا أيها السنة المصير الأسود الذي ينتظركم إذا اعتمدتم على الوعود الإيرانية ، فابحثوا عن مصالحكم أينما كانت فإن الخطر القادم إليكم جسيم،وما لم تتفقوا حتى مع الشيطان فلن يجديكم شللكم فتيلا ..ألم تتفق إيران مع الشيطان الأكبر ومع إسرائيل ضدكم بعد أن كانت أبواقها تردد ليل نهار ألموت لأمريكا ألموت لإسرائيل .

المنظمة العالمية للدفاع عن أهل السنة

 


الرئيسية
من نحن
رأيهم في موقعنا
الاعجاز العلمي للقرآن
صحافة وفضائيات
أية الله ابو لمعه
ما هو الحرس الثوري؟
نتنياهو كان هنا
بداية الشيعة والتشيع؟
اللهم زدهم هدى
الحرب على الإسلام 8
لحرب على الإسلام 7
الحرب على الإسلام 6
نصيحة إلى الملك سلمان
الحرب على الإسلام 5
الحرب على الإسلام 4
الحرب على الإسلام 3
الحرب على الإسلام 2
الحرب على الإسلام 1
الوثائق السرية الخطيرة
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 34
نظام اللطم المنبوذ
ميليشيات إيران الإلكترونية
هلع إيراني
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 32
وثيقة سرية
تعزية وتنويه
نيسمان
الملف اليمني
الشيخ علي سعيدي
نكبة نساء الشيعة اللبنانيات
مهدي حسان أبو حمدان
لاتبالغوا بمدح آل البيت
السروريون
الإدمان "دراسة مصرية"
البحرين و الإرهاب الإيراني
صراع العشائر السنية السورية
إيران والأشباح المتلاشية
دولة ألإرهاب المجوسية 4
دولة ألإرهاب المجوسية 3
دولة ألإرهاب المجوسية 2
دولة ألإرهاب المجوسية 1
التجسس الإسرائيلي والخونة 5
التجسس الإسرائيلي والخونة 4
التجسس الإسرائيلي والخونة3
التجسس الإسرائيلي والخونة2
التجسس الإسرائيلي والخونة1
إغتيال أهل السنة
أما من صحوة
دولة داعش أللا إسلامية
فلسطين الشعارات
نجاة النهاري اليهودية
حماقة مجوس التشيع
المليشيات الشيعية الإيرانية
إضطهاد السنة في إيران
إيران يحكمها الشيطان
رمتني بدائها وانسلت 13
رمتني بدائها وانسلت 12
رمتني بدائها وانسلت 11
رمتني بدائها وانسلت 10
رمتني بدائها وانسلت 9
رمتني بدائها وانسلت 8
رمتني بدائها وانسلت 7
رمتني بدائها وانسلت 6
رمتني بدائها وانسلت 5
رمتني بدائها وانسلت 4
رمتني بدائها وانسلت 3
رمتني بدائها وانسلت 2
رمتني بدائها وانسلت 1
نأسف لحجب الموقع
إرهاب المخدرات
رأي من تونس
الكويت إلى الوراء در
مجرم يستعين بمجرم
فرق تسد
ماكس بوت
شكوك وظنون
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (31 )
دمت سالما ياملك البحرين
إنشقاقات في الحوزات
دول الإرهاب
ظريف أنت يا ظريف
ثورة إيران المجوسية
إيران والعداء للعرب
سنفضحكم4
سنفضحكم 3
الوحدة 8200 (2)
الوحدة 8200 (1)
اللاجئون السوريون والإجرام 2
اللاجئون السوريون والإجرام 1
الأحواز السليبة 5
الأحواز السليبة 4
الأحواز السليبة3
الأحواز السليبة2
الأحواز السليبة1
عون بلا مصداقية
شرق الصليبيخات خطر قادم
دونيس سييفير
عقيدة الطينة
المظلومون
اللوبي الإيراني في أمريكا
السكوبولامين 5
السكوبولامين 4
السكوبولامين 3
السكوبولامين 2
السكوبولامين 1
مهزلة الإنتخابات الروسية
صادق زيبا كلام
رفقاً بمعتدلي الصوفية
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (30 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 29
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (28)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (72 )
ساق فاطمة وشذوذ الحسين
سنلعنك على مدى التاريخ 6
سنلعنك على مدى التاريخ 5
سنلعنك على مدى التاريخ 4
سنلعنك على مدى التاريخ 3
سنلعنك على مدى التاريخ 2
سنلعنك على مدى التاريخ 1
ماسر قوة إيران الخميني
سنفضحكم 2
سنفضحكم 1
السنة وانتخابات العراق القادمة
إيران وتشييع مصر 2
إيران وتشييع مصر 1
أين ودائعي؟
من جرائم مجوس التشيع 3
من جرائم مجوس التشيع 2
من جرائم مجوس التشيع 1
هل تغير بوتين ولماذا ؟ (2)
هل تغير بوتين ولماذا؟ 1
التشيع المجوسي عبر التاريخ
هل العلويون إخوان للشيعة ؟
ملالي المصالح والإنتهازية2
ملالي المصالح والإنتهازية1
كوهين والأسد
الكويت المسكينة 17
هؤلاء هم فأين أنتم 9
هؤلاء هم فأين أنتم 8
هؤلاء هم فأين أنتم 7
هؤلاء هم فأين أنتم 6
هؤلاء هم فأين أنتم 5
هؤلاء هم فأين أنتم 4
هؤلاء هم فأين أنتم 3
هؤلاء هم فأين أنتم 2
هؤلاء هم فأين أنتم 1
أخي الشيعي إني أحبك 5
أخي الشيعي إني أحبك 4
أخي الشيعي إني أحبك 3
أخي الشيعي إني أحبك2
أخي الشيعي إني أحبك1
إيران دولة السجل الأسود (2)
إيران دولة السجل الأسود (1)
مخابرات أعداء أهل السنة
رحمكم الله ياسنة سيناء2 ,,
رحمكم الله ياسنة سيناء 1
هل يفلت العرب من التقسيم
يد على الجرح
يد الحقد الإيرانية الخفية
توفيق زعيبط
نحن شعب لايستحي
مؤامرة تصفية السنة بالعراق
إيران وخدعة الملف النووي
النظام الإيراني عراب الإجرام
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية30
ذوقوا عدل الجكومات الشيعية 28
الأقليات المسلمة 2
الأقليات المسلمة (1)
ضاحية جهنم الجنوبية
لماذا يامرزوق الغانم ؟
نشاط المبشرين في نشر الدين4
نشاط المبشرين في نشر الدين3
نشاط المبشرين في نشر الدين2
نشاط المبشرين في نشر الدين1
عاشوراء 4
عاشوراء 3
أخي الشيعي إني أحبك
عاشوراء 2
عاشوراء 1
.ياسين
فلنعزي أختنا الشيعية
خطر المجوس آفل أم قادم ؟
هل دولتكم غبية؟
إيران والموصل
نعم ولا لفيصل القاسم
خطر المجوس آفل أم قادم
ليعتذر «حزب الله»
لبنان دولة رخوة وفاشلة
كتائب سعيد كريميان
خلايا السرطان الإيراني
المشدوهون
مدرسة الإرهاب الإيرانية 8
مدرسة الإرهاب الإيرانية 7
مدرسة الإرهاب الإيرانية 6
العلي والحسيني (2)
العلي والحسيني (1)
السم بالدسم
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 5
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 4
عبدالحسين عبدالرضا
هل نلعن معاوية (2)
هل نلعن معاوية (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 27
دولة الفرد الواحد 2
دولة الفرد الواحد 1
الشيعة الكويتيون 3
سفير أم سفيه إماراتي
الشيعة الكويتيون 2
الشيعة الكويتيون 1
إنتبه ياكوهين
البرادعي وإيران
كرهوك لأنك دولة سنية
ياليتنا لم نعرفكم ولم تعرفوننا
الإسلام والسلام
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 3
مدرسة ألإرهاب الإيرانية 4
مدرسة الإرهاب الإيرانية 2
مدرسة الإرهاب الإيرانية 1
الحسنين عليهما لعنة الله
القبس سنية ضد السنة (3)
القبس سنية ضد السنة (2)
القبس سنية ضد السنة (1)
قطر بقلم كاتبة أوربية
قطر وورم الأوهام
تميم وتقارير عن الإرهابيين
قطري مغترب حزين
الأحمدية 5
الأحمدية 4
الأحمدية 3
الاحمدية 2
الاحمدية 1
ياإبن إل ....
من هم الأشرار
المجرمون الثلاثة
الإرهاب الإيراني يقتل
الدولة الصفوية بين الطائفية والعمالة
سعار الفتاوى الطائفية
إيران واستغلال الشيعة
المزارات الشيعية
الحوثيون الوجه الآخر للقاعدة
الإسلام والسلام
حكومة التنازل السني
لنلم أنفسنا لا غيرنا
إما التقية أو البندقية
لابواكي على أهل السنة
فتنة آذان الفجر
سعار الفتاوى الطائفية
سجل بجرائم النظام الإيراني
صور لغدر مجوس التشيع (4)
صور لغدر مجوس التشيع (3)
صور لغدر مجوس التشيع (2)
صور لغدر مجوس التشيع (1)
أبناء الشيطان2
أبناء الشيطان (1)
هل فات الأوان؟
كتاب مأجورون
القمع في إيران
متاجرة إيران بالشيعة العرب!!
الباسيج
ياشيعة علي
مسعودة شاؤول
حماقات أردوغان
السنة المتسامحون (2)
السنة المتسامحون (1)
بوتين وحلم تحطيم أمريكا
سلاح النفط (5)
سلاح النفط (4)
سلاح النفط (3)
سلاح النفط (2)
سلاح النفط (1)
الداعشيون والحشاشون (4)
الداعشيون والحشاشون (3)
الداعشيون والحشاشون (2)
الداعشيون والحشاشون (1)
خور عبدالله ( 2 /2 )
خور عبدالله 1
تعليق على حلقات أوباما
المجرم الحاقد أوباما (7)
المجرم الحاقد أوباما (6)
المجرم الحاقد أوباما (5)
المجرم الحاقد أوباما (4)
المجرم الحاقد أوباما (3)
المجرم الحاقد أوباما (2)
المجرم الحاقد أوباما (1)
خيانة وطن
ثقافة الطغاة
باي باي صاحب الزمان
الدولة الصفوية بين الطائفية والعمالة
أخي الشيعي تثقف 14
أخي الشيعي تثقف 13
أخي الشيعي تثقف 12
التطبير ممارسة وثنية
أخي الشيعي تثقف11
فؤاد الهاشم
روسيا وإيران تستعمراننا
حوار مع صديقي الملحد
العبادي
الدين المجوسي
ايران الملالي وصناعة العدو
متاجرة إيران بالشيعة العرب!!
إيران وتشييع باكستان (13)
إيران وتشييع باكستان (12)
إيران وتشييع باكستان (11)
إيران و تشييع باكستان ( 10)
إيران وتشييع باكستان (9)
إيران وتشييع باكستان (8)
إيران وتشييع باكستان (7)
إيران وتشييع باكستان (6)
إيران وتشيع باكستان 5
إيران وتشييع باكستان (4)
إيران وتشييع باكستان (3)
إيران و تشييع باكستان (2)
إيران و تشييع باكستان ( 1)
نفاق العلمانيين
الكويت المسكينة 16
إيران وروسيا واستعمار الخليج
لماذا نجح ترامب؟
السيسي 3
السيسي 2
السيسي 1
كيف يستدرج داعش الشباب 2
لواء فطومة
كيف يستدرج "داعش" الشباب1
عمان في فك الشيطان
كاذب أينما كان
سوريا وروسيا
قلوبنا مع قطر
أخي الشيعي تثقف10
أخي الشيعي تثقف9
الوثائق السرية تفضح الأسد
جمهورية آية إبليس
بين اردوغان ومندريس
الملياردير السفيه
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (26 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (25 )
ذوقوا عدل الحكومات شيعية (24 )
العلويون وأغبياء ألسنة (4)
العلويون وأغبياء السنة (3)
العلويون وأغبياء السنة (2)
مؤتمر الشيشان (5)
مؤتمر الشيشان 4
مؤتمر الشيشان3
مؤتمر الشيشان 2
مؤتمر الشيشان 1
العلويون وأغبياء السنة (1)
أخي الشيعي تثقف8
أخي الشيعي تثقف 7
ياسين
مذبحة أورلاندو والإسلام المظلوم
برشلونه أو ريال مدريد
الأفعى الإيرانية وموريتانيا
التنظيمات الفاسدة
"جعفر الأوزبكي
إيران وإسرائيل والتعاون الأمني
وما أدراك ما إيران
نظام الصين الشيوعي
من هم المنافقون ؟
15 الكويت المسكينة
شاهدوا روابط مهمة يوتيوب للأستاذ يوسف
إيران الثورة… دولة الفرد الواحد
ايران واذنابها
حمزة بن لادن من حواضن طهران إلى "القاعدة"
الحشد وداعش وإبادة السنة
جعفر الأوزبكي
الذبح والقتل للمسلمين0
حتى أنت يالصراف
بلغ السيل الزبى
سوني بيل ويليامز
جولة في العقل الإرهابي
حمزة بن لادن
صلاة التراويح وداعش
داعش والعداء للسنة
علاقة إيران وإسرائيل السرية (2)
علاقة إيران وإسرائيل السرية (1)
مسيحيون ونفرح بنجاحهم (2)
مسيحيون ونفرح بنجاحهم (1)
إرهابي ويملك خمارة
أخي الشيعي تثقف 6
أخي الشيعي تثقف4
أخي الشيعي تثقف 5
إبني حبيبي لاتقتلني
مسجد نيوزيلاندا‏
عمار الحكيم لااهلا ولامرحباً
أخي الشيعي تثقف 3
أخي الشيعي تثقف2
أخي الشيعي تثقف1
عمار الحكيم لااهلا ولامرحباً
إذا لم تستح فاصنع ماشئت
بيان
التتار‏
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي
حسن العلقمي
الكذب الإيراني 2
علّمتهم السحر فظلوا لها عاكفين!
طهران تأمر وبغداد تنفذ
عقيدة الخميني في الصحابة
حسن نصرالله.. المعمم العميل
بروتوكولات حكماء صفيون
هيا احتلوا بلادي
وثائق قضائية تدين إيران (2)
وثائق قضائية تدين إيران (1)
ليلة القبض على خلية إرهابية
متى يتمُ تقسيمُ بلادِ فارس ( إيران ) ؟ !
من يقف وراء تفجيرات بغداد؟
مهدي علي خورشيد
أحفاد آل البيت
عندما يصحو ضمير شيعية
على قدرِ أهلِ اللؤمِ تأتي الشتائمُ
الدِّماءُ الفارسيةُ
الصهيونية والصفوية
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
البطل ريفي والمجرم حسن
الكويت المسكينة (14)
السيد مقتدى الصدر
لأننا أمة لانقرأ
العيب فينا وليس في أمريكا
..شكراً..,, يا رئيس
من أكاذيب النظام
سوريا الجديدة ترحب بابن تيمية
في اليمن الذي كان سعيداً
ماذا فعلتم بالإسلام أيها الأنجاس
عشر سنوات مع الشيعة
مكر الشيعة الماركسيين
هنريك برودر
بانياس
وانيجيرياه
تعسا لك يا داعش‏
من قتلك يا حسين؟
سوريا ومستنقع الفتنة
باسهم ضد السنة فقط
إخواننا الشيعة
هل العرب جرب؟
عراق الاتجاه المعاكس
أبو عزرائيل
إيران وكر الإرهاب
الوزراء الصفويون
المشروع الإيراني والعواصم الأربع!
الكذب عندما يصبح "ثقافة"!!
العراق وسورية ولبنان
الصدر يتهم العصائب الإيرانية
الحوثي واحتلال الخليج !
الحشد الشعبي سلاح مجوس التشيع
الانتقام من الحراك الشعبي
إقرأوا عن الإسلام يا إرهابيين
الكويت المسكينة13
إعدام إرهابي7
الكويت المسكينة12
إعدام إرهابي 6
إعدام إرهابي 5
إعدام إرهابي 4
خورشيد يا أمن الدولة الكويتي
إعدام إرهابي3
إعدام إرهابي 2
إعدام إرهابي 1
أين علمانيو تونس
تولستوي والإسلام
تصدير الثورة أم الإرهاب؟؟
الوزراء الصفويون
لم يسقط النظام الملكي بل سقط الآخرون!
خذوا بالنصيحة يا ملالي طهران
لنقف في وجه كل من يشوّه الإسلام
قناة «الجزيرة»و حزب «الدعوة»
بوتين وأسلمة المجتمع التركي
إيران… رأس الشر “الداعشي”
6 إيران وتفجيرات باريس
الكويت المسكينة 11
من يقف وراء داعش
متأخراً خيرً من أبداً
المؤامرةُ الفارسيةُ الروسية الكبرى
إيران وتفجيرات باريس 5
من المسؤول عن دم الحسين؟
إيران وتفجيرات باريس 4
حقائق عن السعودية وإيران
إيران وتفجيرات باريس 3
إيران وتفجيرات باريس 2
لا تضحي بـ 70 مليون ياخامنئي
إيران وتفجيرات باريس 1
الكويت المسكينة 10
المهجرين السوريين
المأزق الروسي في سوريا
العصابات الإيرانية في العراق
الكويت المسكينة 9
إبادة السنة في العراق
«الميليشيات الشيعية» الأكثر خطرًا
شيعي متعاطف مع السنة
دشتي طائفي بثياب حقوقي
حزب الله أم حزب المخدرات
رسائل ظريف بين التذاكي والتهديد
عبث إيران بالفلسطينيين
العدالة (3)
العدالة (3)
العدالة (2)
العدالة (1)
دشتي طائفي بثياب حقوقي
إخواننا الشيعة
وعاد غراب البين
آية الله كبتاجون
3 سيناريوهات مخيفة لليمن بعد احتلال صنعاء
شيعة نحترم ماقالوه (13)
الحلف العسكري الروسي الإيراني
أين جيوشنا الثورية؟ (3)
أخلاقنا السنية والمهري
الوجيه على المتروك
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (20 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (23 )
قال الحوثي (2)
رأس الأفعى يعود من طهران
قال الحوثي (1)
أين جيوشنا الثورية؟(2)
إيران وجماهيرها
الخيانة العظمى
سفن الخيانة
خطط إيرانية (2)
خطط إيرانية (1)
الكويت المسكينة 8
الكويت المسكينة 7
الكويت المسكينة 6
الكويت المسكينة 5
الكويت المسكينة4
الكويت المسكينة 3
الكويت المسكينة2
الكويت المسكينة 1
التجربة اليهودية الناجحة
أنت إمبراطور فاحمد ربك
من يقتلنا أولاً
سنة العراق بين فكي داعش والحشد الشيعي الطائفي
أين جيوشنا الثورية؟(1)
كيف مكر الحوثيون باليمنيين؟
عصابة الحكم الأباضي العماني
رسالة إلى المجرم خامنئي
تفريس التشيع
الغياب القسري للمشروع السنّي
الجيران ورسالة إلى الجيران
أنا فلسطيني وأحترم هذا اليهودي
هارد لك عبدالباري دولار
الحسيني 9
الحسيني 8
ما سبب تفجيرات الكويت
كلب إيران المعمم
كفاكم كذباً
حقيقة المذهب الشيعـــــي
شكلوا الحلف السُني فوراً
فلنعزي أختنا الشيعية
التفجير الإرهابي في الكويت
الحسيني 7
الحسيني 6
الحسيني 5
الحسيني 4
الحسيني 3
حزب الله و زعيمه الببغاء
ألأكراد ومكر السياسيين الشيعة
جردوهم من مناصبهم (2)
ظلم السنة في أريتريا(3)
ظلم السنة في أريتريا(2)
ظلم السنة في أريتريا(1)
إبادة السنة في العراق
رستم غزاله (4)
رستم غزاله (3)
رستم غزاله (2)
رستم غزاله (1)
"الحوثيون» و «حزب الله»
مقابلة ومعلومات
رأس سياسي
أمثل هذا يكرم ؟
عبدالحميد دشتي الكويتي !
كل آآويها وأنتم بخير
ونعم العائلة عائلة المزيدي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (22 )
ياطهران إن صبر أيوب قد نفد!
حكومة العراق الشيعية الميلشياوية
القيادات الشيعة وإسرائيل
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (4 )
إرحموا الإسلام ايها الإرهابيون (3 )
العراق في الاتجاه المعاكس لعاصفة الحزم
الحسيني 1
10 الصراف
9 الصراف
النظام السني الجديد
الصراف8
هل هو قتال الدولة الإسلامية؟
لا لا لا تكذبوا
صالح والحوثيون
فلنتأنى ولانتهور
أنور يفضح مخططاتهم (5 )
جيوش إيران في عقر دارنا!
فاطمة بنت الحسين ويزيد
الحوثي اللعين والخلفاء الراشدين
ماذا تنتظرون?
باكستان رأس حربة ضد إيران
العملاء في البحرين
حالة الشيعة المرضية
الشعوبية الفارسية في كتاب
المالكي كان ممثلاً فاشلاً
هـذا هو الخطر فماذا ننتظر
الهذيان والعزلة
داعش وفقه الخوارج والحشاشين
الإرهاب الإيراني (2)
يفضحه ولو في جوف رحله
شكراً شيخ الأزهر
ياليتنا كنا طائفيين
نعزي وأيامنا كلها عزاء
سنعري ببغاوات الطائفية (10 )
وصية سيدنا الحسين(ع)
تورط إيران.. وإجرام نظام
الشيعة والسنة والحوار الغائب
إنك أنت الإرهابي أيها المالكي
أنا شيوعي سابق
فتاوى سنية مدمرة
إلا شيخ الأزهر
من الأخطر: بوتين أم البغدادي؟
مظلومية الحسين أم عدوانية إيران
ماهو الحل
لافائدة ، فإيران له بالمرصاد
سيد المحدثين
ليست من العبادي إنما من العبيدي
الإرهاب الروسي الإيراني
اللطم على سيدنا الحسين
"الروحة" يا نصر الله ليست كالعودة
دفاع جنبلاط عن «حزب الله»
صرخة ريحانة
والطبع فيك غالب
حريم السلطان
المؤتمر الشعبي العام
المالكي.. وجه إيراني طائفي
حزب الله ومعركته المصيرية
هكذا تكون المقاومة ...وإلا فلا!
لبنان والحرب المذهبية
الحوثيون يرسبون في إختبار القبول الأول
حزب الدعوة ودولته الورقية
إلى جنة الخلد يا رضا الفيلي
العميل المخلوع
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الخامسة
أمريكا لا تعادي العرب
اعترافات زانية
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الرابعة
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الثالثة
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الثانية
وماذا بعد احتلال صنعاء الحلقة الأولى
ألإرهابي المدلل(2)
ألإرهابي المدلل(1)
جرائم حركة أمل الشيعية
نصر الله... خطاب المذعور
حذاء إيران المخلوع
ريحانه جباري
إيران وشقيقتها إسرائيل
الأحداث الأخيرة في العراق!
الإخوان وشماعة الإساءة
نأسف لا مقاعد للعملاء2
كمال الحيدري والتصحيح الشيعي
سنعري ببغاوات الطائفية (9)
سنعري ببغاوات الطائفية (8 )
سنعري ببغاوات الطائفية (7 )
سنعري ببغاوات الطائفية (6 )
سنعري ببغاوات الطائفية (5 )
سنعري ببغاوات الطائفية (4 )
سنعري ببغاوات الطائفية (3 )
سنعري ببغاوات الطائفية (2 )
الصراف7
الصراف6
الصراف5
الصراف4
الصراف 3
الصراف2
الصراف 1
شبلي العيسمي وعار البعث السوري
آخر علاج نصرالله... الكيّ
نصرالله ... قاتل الشيعة
المالكي والولاية الثالثة
حقيقة التنظيمات الإرهابية
نفاق العلمانيين والقومجيين
استيقاظ بعد سبات
الداعشيون
لأننا أمة لانقرأ
إحذروا أيها الفلسطينيون
من أسباب ثورة العراق
هل بدأت إيران بالتراجع
العراق بين الفوضى والاستقرار
الصدر يتهم العصائب الإيرانية
مكر الشيعة الماركسيين
عشر سنوات مع الشيعة
شكراً.. يا رئيس
باسهم ضد السنة فقط
المالكي يتنكر لدعم الأشقاء
العيب فينا وليس في أمريكا
الذبح والقتل للمسلمين
أحفاد آل البيت
مؤامرة المجلس الإسلامي المسيحي
من أسباب ثورة العراق
لافروف اوالأزمة الخليجية
إحذروا الأفعى الصفوية
الخيال والواقع
الإلحاد الجديد والإسلام الجزء الثاني
الإلحاد الجديد والإسلام
أوكرانيا (3 )
أوكرانيا (2 )
أوكرانيا (1 )
مسؤول القاعدة في سوريا
ماذا تعرف عن القرم ؟؟
الدكتور موسى الموسوي
الأصولية الحوثية
متى يعرف بري حده؟
سرقة 18 مليار
فرح إيران بخلافات الخليج
خامنئي والمرجعية العامة للشيعة
وشهد شاهد من أهل العراق
أكراد سوريا إلى أين ؟
كيف نتوقع أن يحبوننا (1 )
أنور يفضح مخططاتهم (4 )
أنور يفضح مخططاتهم (3 )
أنور يفضح مخططاتهم (2 )
أنور يفضح مخططاتهم (1 )
هلال أحمر أم موت أصفر
كذب الأسد وكذب الأسدي
سنعري ببغاوات الطائفية (1 )
هلاك طاغية
الشعوبية الفارسية
النازحون السوريون
الصدر يكشف المالكي
الشيعة والقرن الأفريقي ( 2)
"التيار العوني" و"حزب الله"
الشيعة والقرن الأفريقي (3 )
الشيعة والقرن الأفريقي (1 )
come and get it
السعودية عزيزة ولكن
شيطان أم رحمن
الذاكرة الأسدية
شيعة نحترم ماقالوه (13)
سوريا البراميل المتفجرة والتجويع
روهنجيا( الحلقة 4
روهنجيا الحلقة 3
خمسة وعشرون سنة
بارك الله بمقتدى الصدر
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (5 )
القبعة الحمراءوالعمامة السوداء
الولي المقيت وحرسه النفطي
وميض ثورة إيرانية
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (4 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (3)
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (2 )
ظاهرة الكذب في الفكر الشيعي (1 )
روهنجيا االحلقة 2
روهنجيا الحلقة 1
أهي ثورة في إيران
إيران تحكم سوريا
قضية الأحواز المنسية!
الأخلاق الإيرانية!
ألإرهاب الإيراني يضرب مصر
نأسف لا مقاعد للعملاء
القومجية 4
القومجية (2 )
القومجية 3
القومجية (1 )
صامدون في وجهك
إيران وزعزعة البلدان العربية
غلطة الشاطر بألف
انتباه وتحذير
تقرب شيعة إيران من المسيحيين
المال الإيراني وعلي سالم البيض
المسيحيون والثورة السورية
الإرهاب الإيراني يضرب مصر
معركة عصابات الإرهاب الإيرانية
أنا شيعي ضد حزب الله
وأد الثورات
أي مبررات لأي تدخل
إنهم يتقاسمون سوريا!
ماالذي دهاكم أيها العرب
نصرالله... مجرم حرب
قتلى "حزب الله" بسورية
المراجع يحمون فساد "المالكي"
نصر الله... مجرم حرب
مشاريع إيران التخويفية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
إيران بعد انتخاب روحاني
إنهم يتقاسمون سوريا
قف وتأمل
أمن الدولة وأمن النظام
أي مبررات لأي تدخل?
محاضرة مهمة (4 )
محاضرة مهمة (3 )
محاضرة مهمة (2 )
محاضرة مهمة (1 )
هل تعلم العرب الدرس
فضل شاكر ينصحكم
صدق أخي المسيحي جعجع
حسن بلازما وأكاذيبه
الغاية من الدولة الإسلامية
ماذا أبقينا لله
موت الفجاءة
لله درك ياشعب سوريا
إيران وأمريكا (4 )
إيران وأمريكا (3 )
إيران و أمريكا (2 )
دولة الإمارات أم دولة المؤامرت ؟
"حقيقة "داعش"
إيران وأمريكا (1 )
لصوص إيران
قتلاهم في النار
سياسة الجوع والخضوع
اتفاق الحمقى ولعبة المغفلين
يالغبائنا
داعش صنيعة إيران
تهديدات حزب الله العراقي
العلاقة الايرانية الاسرائيلية
سنة لبنان بين الموارنة والشيعة
كذب في كذب في كذب
هل تعلم عزيزي السني
لماذا تضرب دماج ؟
إسرائيل تحميهما
بقرتنا الحلوب
تباعد أم تقارب
جمهورية إيران العظمى
مقرات طائفية
قاسم سليماني
لا للجمود
إيران الاقتصاد المنهار
العلاقة السرية بين إيران وإسرائيل
التصريح الصريح
حزب الشيطان على خطى إيران
انتبهوا أيها النائمون
سقوط قناع حزب الله
دشتي والوحدة الخليجية
تكالب الأمم على الشام
اقتدوا بالبحرين
من يشوه صورة الشيعة ؟
النقاب اليهودي
مقاومة أم استباحة دم السنة؟
رجل مخابرات
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (21)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (20)
الحوثيون يواصلون إجرامهم
ماذا يجري بين أمريكا وإيران
من قتل حسان اللقيس ؟
«جنيف – 2»
هيكل أم مومياء
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (19)
الكونفدرالية الخليجية ضرورة
إذا سمعت أحمقاً
حزب الله" يتمدد
استغلال فاجعة الحسين سياسياً
من يشوه صورة الشيعة
حزب الله يتغطرس
الأسد النعامة
هم يخططون وزعماؤنا يتخبطون
Stabilizer
العلاقمة
شيعة نحترم ماقالوه (12)
ألله يحلل الحجاج عن ولده
أدوات طيعة ومطيعة
إنهم يحسنون استغلال الموتى
لماذا خذلنا الأشقاء والأصدقاء
رحم الله أحمد رافي
وما أدراك ما سهر
مناطق حلب الخاضعة للنظام
خيارات عون اللامسيحية
إضهاد أهل السنة في العراق
هجوم ضد د. النفيسي
رئيس حزب اللات قاتل السنّة
نصرالله ناكر الجميل
فؤاد والمخابرات السورية
حزب اللات والسعودية
المكر الإيراني والسذاجة العربية
مؤامرة إيرانية لتفكيك "الخليجي
أهو إعجاب أم طمأنينة؟
أنا شيعي أولاً (2)
أنا شيعي أولاً (1 )
ليلة سقوط نصر اللات
لماذا طربَ مثقفو الأسد
ماذا بقي من الدولة؟
روسيا تتاجر بسوريا
رفقاً بنا يا حكامنا
مؤامرة ضد من؟
حلف الاسد
التعصّب القبلي والتفكك الوطني
ولاينبؤك مثل خبير
روحاني وألغام الحرس الثوري
جمهورية إيران العظمى
الهاشمية السياسية
نتينياهو يتساءل (2 )!
نتينياهو يتساءل (1 )!
أهل السنة والجماعة وهوية الأمة (2-2)
أهل السنة والجماعة (1-2)
المالكي وأموال العراقيين
إنهم لايستحون
أسد بلا شرعية
الفلسطينيون في عيون الشيعة
جهاد النكاح
لايخدعنكم المجرمون(2)
لايخدعنكم المجرمون(1)
هل ثاب خامنئي إلى رشده
ملائكة رحمة أم شياطين عذاب
داعش أللا إسلامية
ابتلاع العراق
الفتنة قائمة لعن علي من أخمدها
لئلا نكون الثور الأبيض
أخبار مجوس التشيع (2 )
الجلبي واتحاده مع بشار
المجرم بوتين
المستعمرة الإيرانية الجديدة
الإرهاب النصيري
فلم شيعي إيراني
حقيقة حركة بلاك هوك
موقف مجلل بالعار
عزام الأمريكي
القفز بين الحبال
التثقيف الشيعي الخاطئ (4)
شيعة نحترم ماقالوه (11)
اعزلوا البعير الأجرب
لا للجدال نعم للاغتيال
هذا ماتضمره إيران للعراق
حقيقة الشيعة (3 )
حقيقة الشيعة (2)
حقيقة الشيعة (1 )
من أكاذيب النظام
أخبار مجوس التشيع (1 )
المنطق المقلوب
الموت لأمريكا الموت لإسرائيل
تحركات «الكردستاني»المريبة
المالكي يضعنا على المذبح الإيراني
دعونا نستعمل فكرنا
أدخنة في سماء البحرين
روسيا الرابح الأكبر
ألى جنة الخلد
سميرة القديرة
كم عدد قتلى حزب الله؟
القرصنة المعممة!
اختطاف الأب باولو
البرادعي
عدو في هيئة صديق
سايكس- بيكو إيراني
سوريا ومستنقع الفتنة
شكراً شوقي عبدالحميد
سرقات عائلة الأسد
إيران سباقة أيها الأغبياء
ما بعد مقال طاغية مصر
المحكمة الدولية بانتظار السيسي
لماذا يجاملونكم أو يحترمونكم ؟
طاغية مصر
السيسي طاغية مصر الجديد
سحرمجوس التشيع الإيراني
البغدادي أم الجولاني
الإغتصاب المقدس
الحقد الأعمى
الشـبـيـحـــة
المالكي و السيدة زينب
العلمانيون وسقوط الأقنعة
«الإمبراطورية الفارسية العظمى»
الأفعى لاتغير طبعها
إما نحن وإلا فلا
غثاء السيل
شيعة نحترم ماقالوه (10)
شيعة نحترم ماقالوه (9)
التثقيف الشيعي الخاطئ (3)
شيعة نحترم ماقالوه (8)
أعاذنا الله وأعاذهم منها
وداعاً الضاحية
ضرورة إلغاء عيد التحرير الكاذب
عرف السبب فبطل العجب
ثورة أم انقلاب
إيران السعيدة بسقوط مرسي
عنقاً بعد عنق
طائفية المالكي تكسبه العداوات
باي باي أهل السنة
مملكة البحرين ومواجهة حزب الشيطان !
صبر مصر
إدراك العالم للخطر الإيراني
"حزب الله" وحزب اللات!1 ) (
إنهم يتقاسمون سوريا
حزب الشيطان وأولياء الشيطان
مؤتمر طهران التهريجي لأعداء الشعب السوري
الجمعيات التعاونية الشيعية الكويتية
استباحة الدم «العربي السني»؟!!
سورية العروبة لا سورية الفرس
الحرافيش الإيرانيون
الجهاد على طريقة حزب اللات
تحليل جنبلاط لأوضاع سوريا
وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين ( 1)
إليكم الدليل القاطع
قصة مغتصبة
عبد الفتاح العلي
فيديو عن القذافى سيصدم الكثيرين
القذافي والسحروالجنس
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (18 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ملحد يشتم ثم يبكي
الإرهاب الإيراني (1)
معتقلون في السجون الايرانية
ليقرأ المالكي تاريخ العراق
عفيف وماهر
إيران والإصرار على مواجهة العرب
الاعتداء على المشايخ السنة
كبيرهم الذي علمهم الكذب !
نداء إلى أهل السنة في العالم
أسلحة أمريكا الناعمة
لبنان النائي عن مصيره
نصر الله وشيطانه الأكبر
الجيش العراقي الحر
المجانين الطغاة
الإرهاب الإيراني ضد العرب
مراقد ومقامات وهمية
خطاب نصر الله المذعور
مصر في مهب الرياح الصفراء
التشيع في العراق (6)
التشيع في العراق (5)
التشيع في العراق (4)
التشيع في العراق(3)
التشيع في العراق(2)
التشيع في العراق (1)
فؤادي يرتعي لهباً
شيعة نحترم ماقالوه (7)
من هو الطائفي يا أشيقر الجعفري
لماذا الإقليم السنّي؟
سفاح الشام في هذيانه المتجدد
بين مانديلا و هولاكو القرداحة
المالكي طاغية طائفي يحارب السنة
واسْتكُبَرَ هُوَ وجُنُودُه
إيران والكيان الصهيوني
سلاح «حزب الله!» تهديد للسلام (2-2)
سلاحُ «حِزْبِ الله!» تهديدٌ للسَّلام (1 – 2)
من شيعي إلى القيادات السنية
زوار إيران تمهلوا
صدام لولاك مانزل المطر
لماذا التناقض عند شيعة العراق
جاسم بودي
ولايزال الغباء السني مستمراً
الشرق الجديد هل أصبح واقعاً؟
حزب الله فرع الكويت
شبكة قم البصرة لندن
غلطة السنوسي درس للحكام
الدلع الفلسطيني (8)
قصة مهتدي كويتي الحاج عبد الصمد بوشهري
صبراً يامجوس التشيع
لماذا لا يحكم العراق إلا مجرم
عفواً يا قناة صفا
عملاء إيران بلا حياء
حسن بلازما
المهري سيد النفاق والكذب
تصريحات إسرائيلية
المخطط الفارسي لاحتلالنا
من أيــن لك هذا يا نبيــه بري؟
رفسنجاني والحقيقة العارية
اسمعوا كلام أختكم حوراء
آية الله بورشه
حزب الله" العراقي
تحذير أهل ليبيا من التشيع
تحذير أهل ليبيا من التشيع
المد الإيراني والنوم الخليجي
الجنة الإيرانية البحرينية!
التعاون الإيراني الأمريكي
الشيوعية المسيحية
الإعلام الفارسي مزور ومدلس
مسجد البحارنة
إغلاق هرمز
المالكي المرعوب
الحرب على الإسلام
هل السنة طائفيون
محنة العرب والسنة (6)
منبر ديوقراطي أم دكتاتوري
ألبداء بين الرافضة واليهود
عبدالحميد دشتي والتطاول
محور الإجرام
الزلزلة
حزب "الدعوة" والأحوازيون
مؤامرات النظام السوري العلوي
المَكْرُ السَّيئُ
أجيبونا أيها الإرهابيون
مصر والسياحة الشيعية
مصر والسياحة الإيرانية
اختبار
لكل عقيدته إلا السنة
أنا فلسطيني وليس فلسطي...ي
ماما أمريكا
محمد العازمي
حسن فرحان المالكي
إنهم لايريدون الخير لنا
رشا الأخرس
قميء قم
التحالف اليهودي الفارسي
أعداء العلن عشاق السر
دلونا على الطريق
التطرف العلماني أسوأ
هم الطائفيون العنصريون
أيرنة الكويت
إيران تشيد بزهير كتبي
إلى جنة الخلد ياأشكناني
الخلايا الإيرانية واغتيالات العراق
التفاهم الأمريكي الإيراني (2)
التفاهم الأمريكي الإيراني (1)
مسحور لا مجنون
آية الله حسين المؤيد
الطاغية المشنوق (2)
استفزاز السنة..!
الطاغية المشنوق (1)
الصرخي (2)
الصرخي (1)
حرية إيران
كلام الأسدي المؤلم
الحقد الاعمى (4)
الحقد الأعمى (3)
الحقد الأعمى (2)
الحقد الأعمى (1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (17 )
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (16)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (15
سليم اللوزي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 14)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 13)
مسيحيو سوريا
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية الحلقة 12
بعثيون أم نصيريون!
أصبحنا صفراً على الشمال ( 1)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة 11)
وأنفقوا مما تسرقون (1)
ديمقراطية الإذعان
التأريخ الأسود لنوري المالكي
لماذا يكرهون صلاح الدين
هل الاسلام انتشر بالسيف( 2)
هل الإسلام نشر بالسيف
ٍلماذا فاز الإسلاميون
لبنان (4 )
لبنان (3 )
لبنان (2 )
لبنان (1)
شكرا شكراً إسرائيل
عن أية طائفية تتحدثون
مرتزقة البلقان
إنهم يخططون ونحن نائمون
متى تتعلم النخبة؟
التجسس الإِيراني المذهبي في مصر
المصري مش عبيط
غازات إيران السامة
الغباء السياسي السني
التآمر الشيعي المسيحي في الكويت
آغا صالحي ونصر خدا
اللوبي الإيراني في الكويت
إخواني الشيعة إني أحبكم (2)
إخواني الشيعة إني أحبكم (1)
السيف أصدق أنباء
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 9
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 8
لماذا ثار أهل السنة في العراق الحلقة 7
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟ الحلقة 6
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 5
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟ الحلقة 4
لماذا ثار أهل السنة في العراق؟حلقة 3
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 2
لماذا ثار أهل السنة في العراق ؟الحلقة 1
دولة النفاق الشيعية العراقية
الحشاشون الجدد (2)
الحشاشون الجدد (1)
الربيع الفارسي
الجيش العربي الأحوازي الحر
الأسس الإسلامية لنبذ الطائفية
جردوهم من مناصبهم
ألو تونس!أنا المهدي المنتظر
يحاول بعض الشيعة الفتنة بين الأتراك والعرب
محنة العرب والسنة (5)
كيف سيستعمرنا خامنئي
ومتى كان الشيعة مظلومين
للباطل صولة وللحق صولات
نجاد إرهابيٌّ وزعيمُ عصابات
ماهم بأمة أحمد
أَينَما تَكُونوا يُدْرككُّمُ الموتُ
وشهد شاهد من أهلها
هل كل الأكراد يحبوننا؟
لا يمكن تدجين الثعلب
خبث الحاقدين على السنة
شتان بين أسدين
تسييس الجنائز
لعنة الله على الإرهابيين
تجاوز المفاهيم الخاطئة
غوار الطوشة
حتــــى تسكـــت طهــــران
جمهورية "الكاظمية" الإيرانية
براءة الذئب الإسرائيلي من دم الحسن
السنة والأمريكان هم الخاسرون
حقيقة مايحدث في غزة
جرائم عملاء إيران
إيران والقدس
الطائفيون ونبذ الطائفية
الماسونية الإسلامية السنية
لاتتدخل يالنجيفي
أفلا تعقلون أيها السلفيون
هل لبنان دولة جهادية؟
كيف يزرع بشار الفتنة
مرسي في مواجهة تآمر
البابا بنيامين الأول
اتصالات بشار السرية مع تل أبيب
التشيع الفارسي المفترس
العرب والملف الأحوازي
إخرس أنت سني (2)
إخرس أنت سني (1)
آخر أخبار دولة اللاقانون
5% يغلبون 85%
وتكشف الأيام
شيعة نحترم ماقالوه (4)
هل تعلمون أيها الغافلون
لقد أسمعت إذ ناديت حياً
مابنحبك
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (11)
التثقيف السلبي الخفي (2)
عدنان إبراهيم
تزوير الترجمة له أصول تاريخية
عراق المالكي ولاية إيرانية
شيعة اكتشفوا الحقيقة
شهود الكون والإسلام
المعارضة البحرينية
لماذا البحرين وليس سوريا؟
ناصر العبدلي ينهق
كتاب عاجل
جاء دورك ياسيستاني
سوريا المظلومة
تحرير المرأة أم إذلال الرجل
ألقاه فى اليم مكتوفا
خطاب نصرالله والفيتو الروسي
خطة استعمار البحرين
حكومة أَذربيجان الشيعية وإيرانَ
حماس والتعاون مع إيران
الربيع الثوري الإيراني
أبعاد المؤامرة الصفوية
عملاء بلاد فارس
إيران الشرقية والغربية
ايران وحلم الدولة الكبرى
بنوعلمان والتحالف الحكومي
نواف الفارس
ذل الدنيا وجحيم الآخرة
مستعدون للاعتراف بإسرائيل
لازينب ولا الحسين
لماذا اختلف الشيعة الاوائل ؟
سنة العراق والحاجة لمرجعية
سمير قنطار زفت
شيعة ضد التشيع المجوسي
حملة إرهاب عراقية جديدة
قد تندمون يوم الندم
قنابل مجوس التشيع الفراغية
سفيه إيران وأعوانه
زعماء الصمت العربي
خنجر في القلب إلى النهاية
تظاهروا بالمسكنة
من هو قليل الأدب
حزب المخدرات الإيراني
فرطنا بفكرنا السني الواعي
شيعة نحترم ماقالوه (3)
شيعة نحترم ماقالوه 2
مخططات رجال الدين الشيعي (2 )
مخططات رجال الدين الشيعي (1)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (4)
إيران أمُ الشَّرِالحلقة (3)
حكام الشيعة وحكام السنة
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (2)
إيران أمُ الشَّرِ الحلقة (1)
العلويون: نحن لسنا مسلمين
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 10
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية 9
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(8)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (7)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(6)
العلمانيون الطائفيون
العصابات الحاكمة
الحاخامات المعصومون!
إما الإبادة أو الوصاية
البحرين.. بركان على جزيرة
الاتفاق الشيعي الكردي
الدعارة في أرض الولي الفقيه
إيران لاعب إسرائيلي في سورية
أحفادُ علـيٍّ و عُــمَر
لماذا تركت التشيع
الجماعات المسلحة بسيناء
لا نريد مساعدتكم
مرجعيات شيعية تتبرآ
طغاتنا وزعماؤهم
مخلوقات إيرانيـة في الحـولة
لا للإباحية في المغرب
هل يمكن ان يصمد حزب الله
معركة "حزب الله"
خليفة درع البحرين
حزب الله اللبناني
المعتقلات السورية
"المجلس الشيعي"
العشيقة هي همهم
"البلطجي"
شيعة نحترم ماقالوه(1)
افعى النفط الايرانية
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(5)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية(4)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثالثة)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الثانية)
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية (الحلقة الأولى)
حكوماتنا السنية الورقية 3
حكوماتنا السنية الورقية2
حكوماتنا السنية الورقية1
ثعابين طهران في سيناء
اعتراف الـ «بي بي سي"
هذه هي القاعدة (1)
مأساة راكان
مسلمو أركان ( الجزء الثاني )
التثقيف السلبي الخفي (1)
مسلمو أركان (الجزء الأول)
لماذا الهجوم على الإسلاميين
قابيل الشيعي وهابيل السني
لنلم أنفسنا
خراب العراق لمصلحة من
عبد الفلاح السوداني
كذب النظام الفارسي
من هم الأحباش
حزب الأموال النظيفة
الزنا عندنا حلال
تحية إعجاب
عقائد الشيعة الحلقة 7
عقائد الشيعة حلقه 6
عقائد الشيعة حلقه 5
عقائد الشيعة حلقه 4
عقائد الشيعة حلقه 3
عقائد الشيعة حلقه 2
عقائد الشيعة حلقه 1
إيمان الرافضة
خطة إيران لتشييع المصريين
أخويا هايص وأنا لايص
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الثاني
مشكلتي كشيعي عربي الجزء الأول
آية الله كراجيسكي
النظام السوري يتحمل المسؤولية
أخي جاوز الظالمون المدى
بعضهم أولياء بعض
أين حكمتكم ياحكام الإمارات
“لافروف”يكشف المستور
أضاعوا مذهبهم فضاعوا
حمص والورقة الأخيرة
أسماء عملاء حزب الله
حتى أنت يا عبد الباري؟
إيران عدونا الأول
"حزب الله" وكذبة تحرير الجنوب
اللصوصية الطائفية
قصة الحوثيين
مواقف روسيا الشائنة
هل يتحقق الاتحاد الخليجي ؟
لافروف يهاجمنا
الإقليم السني
حقوق السنة في البصرة
يريدون السنة العلمانيبن فقط
كفانا مراوغة ياحزب الشيطان
سجاد جبل
اليهودي أحسن من السني
الكويت وطائفيو العراق!
التغلغل الإيراني في الأردن
نرجوكم (الحلقة 2 )
نرجوكم- حلقه 1
الأمير التافه
حافظ وطائفته العلوية
لاتخدعوا بناتنا أيها الليبراليين
تونس الذكية
المطلوب هو رأسك
في بلادنا حسينية
لسانك حصانك
دقدوق
هذا هو الخميني
ملة الكفر واحدة
خامنئي يعدم السنة
حيرة أهل السنة
النظام السوري هو المسؤول
العلاقات المصرية السعودية
أخطاؤنا
تنظيم القاعدة إيراني
أتحفنا بسكوتك يالسعدون
هل المالكي يتغابى
حكومتنا لا تتعظ من الاحداث
موقفين متناقضين
الماسونية واستهداف السنة
مدينة الانحطاط الثقافي
سورية الوحش
لم يكونوا يتخيلون
ضعنا بين سليمان وسليماني
لجنة قتل الانسان
الحرس الثوري والعقوبات
حرب العراق الطائفية
سورية النظام أم الشعب
محنة العرب والسنة (4)
محنة العرب والسنة (3)
محنة العرب والسنة (2)
محنة العرب والسنة (1)
حرب إيران ضد البحرين
البعثية النصيرية الحاكمة
اغتيال الدبلوماسيين
الصوفية والتشيع
مجرمو التآلف
حتى ويتني لم تعتقها !
جهاد الأهوازيين ضد الصفوية
هل يسب الصحابة الحلقة 6 الأخيرة
هل يسب الصحابة الحلقة 5
هل يسب الصحابة الحلقة 2
هل يسب الصحابة
هل يسب الصحابة حلقة 4
هل يسب الصحابة الجزء الثالث
قمة بغداد
خدعونا فقالوا شيوعية
ملتقى الفتنة
إنتبه ياملك البحرين
الملتقى المشبوه
السبات العميق
التشيع العربي
العلامة محمد حسين فضل الله
مذهب الشبق الجنسي
الشيعة والعلويين
مفاعل بوشهر و حافة الهاوية
رمتني بدائها وانسلت
المؤامرة الفارسية الدنيئة
ماذا استفاد الدين منكم
خدعوك فقالوا إنا مسلمون
إحذروا من شيعة ليبيا الجدد
علي هو إلاهها
أوراق العميل الإيراني الخاسرة
السنة هم أتباع آل البيت
السنة هم أتباع آل البيت(ع)2
لماذا ياشيخ حمد
الأفعى الإيرانية تغير لونها
لماذا يقف بوتين مع بشار؟
غنية ولكن غبية
سفسطة المالكي الفارغة
التضليل و الاتهامات و الاكاذيب
النظامان المنبوذان
المالكي أم الهالكي
الحرس الثوري السني
صالح الورداني يتوب
التحالف الشيعي الشيوعي
دمّاج» تستغيث
حماس تنفي تشيعها
النفاق في العراق
مثيرو الشغب
المهري والكونفدرالية
السحر عند أئمة التشيع
الشعوبية وأصل الفكر الشعوبي
الشيعة ودماء المظلومين
العدل بين السنة والشيعة
المظلومية و دين الشيعة
السنة والشيعة وإيران
أحلام المالكي
هل حان وقت إيران؟
{فاستخف قومه فأطاعوه}
روسيا شريكة مجرمي سوريا
على من تعزف مزاميرك
غدر الحوثيين
الغباء السني الحلقة 17
البحرين والمخطط الفارسي
القيادات الشيعية أظلم
سيف العدل عميل إيراني
دمّاج» تستغيث
مفاوضات الشيعة مع إسرائيل
وعاد موسم الدجل والنفاق
والشيعة في لبنان يريدون
إيران تقتل الشيعة
ِصعده أمانه
المعارضة الإيرانية
تهجير الأهوازيين
إلى حكامنا مع التحية
الحلو مابيكملش
إنتبهوا مصر في خطر
إستفيقوا ياأهل مصر
الأحواز المحتلة بالأرقام
الصدر يمهد للإحتلال الإيراني
انهيار المشروع الصفوي
قاطعوهم إقتصادياً
دلع القيادات الفلسطينية (11 )
الحوثيون واستغلال الدين
لماذا إيران؟
فيصل والمفاعل النووي
دجل المشعوذ نصرالله
رحلت أمريكا وجاءت إيران
إيران وخداع أهل السنة
إيران والأنبار
خطورة السياسة الإيرانية الناعمة
الغدر هو طبعهم
شعاراتهم أضاعتنا
نفط العراق
سماحة البحرين وخبث الطائفيين
دمشق تبيع البعث للإيرانيين
نعم نحن سنة
مظلومية شيعة البحرين
هل يصمد إقتصاد الأسد
تصدير الثورة أم استيرادها
كيف تخدع القاعدة الشباب
بشر واستثمر
شبلي العيسمي
نهاية دكتاتور الألقاب
نصر الله عبد ولاية الفقيه
نظام الكذب والمراوغة
صولاغ والسعودية
الحرب ضد المتميزين السنة
الهرمزان
لبنان قبل وبعد انقلاب حزب الله
الحذر الحذر مذهبكم في خطر
شبيحة المالكي وسوريا
نصرالله وميقاتي
خطوة المجلس الجريئة
تقرير مخابراتي إيراني
قروضنا الغبية وقروضهم الذكية
إيران تتهم إسرائيل
إيران تعدل خطة التشييع
مخطط تشويه صورة السنة
أنوشروان
أجبنا ياحسن نصرالله
إيران ودول الخليج العربي
الشيخ صالح كامل
حزب الله اللئيم
إعلنوها ليبيا سنية
الأسد والقذافي و المرأة
معركة النظام النصيري
مالذي حدث لمشعل في إيران؟
المهري وحمامات الدم في سوريا
إيران بعد تحرير سورية
هل ينسى ثوار ليبيا
بئس الرفاق
الحرس الثوري والنظام النصيري
وما أدراك مالمظلومية
الملف الأهوازي والثورة السورية
وجه نصرالله القبيح
رقبة الملك عبدالله
لماذا أقيل المحافظ
القذافي المجنون إلى مزبلة التاريخ
إيران تعاقب الفلسطينيين
الفئة الشيعية الصامتة
إيه يابشار
قلبي على اليمن
نحن نكره العرب
إلى الملك عبدالله
بشار والوفد المسيحي
ميقاتي يبيع لبنان لإيران
إلى الأمير تركي
سفاح الشام
إيران عمقنا الاستراتيجي
الحرية و دول القمع
فتاوى صفوية
لماذا الكويت وليس إيران؟
النفوذ الفارسي في العراق
كذبت والله ياصالحي
من هم الإرهابيون الحقيقيون
مفاجأة إيران والقاعدة
مقتدى الصدر يهدد بالغزو!
إيران تستغل الثورات العربية
سيف الإسلام السعودي
حسن يتحسس رقبته
تنشئة الشيعة الخاطئة
غزو اليمن
المسجون والملعون
القراءة الخاطئة
عدنان شهاب الليبراليين
احترنا بين بشار وبشاره
إيرانُ وطُمُوحاتُها في المنطِقَةِ
هؤلاء باعوا دينهم
ملاك أم شيطان ( الحلفة السابعة )
كيف يفكران ؟
كم من كلمة الحلقة 15
رباط المجوسية
هل باعت إيران سوريا
لقاء مع مهتد للسنه
لله دركم أيها السوريون
إقتحام السفارة صناعة إيرانية
أنا كويتي ذليل
11 سبتمبر
الرئيس العرقي أم العراقي
الغذامي والليبراليين
كم من كلمة 14
جيش القتلة
ماهو التشيع المجوسي؟
قيادات دول التشيع المجوسي
الرشاوي الإيرانية لروسيا
إرهابيي القاعدة ومجاعة الصومال
الرأي والرأي الآخر
النواب الشيعة يبتزون
عثمان الذي يكرهه الشيعة
حزب الله الزرادشتي
كيف تستأسد النعجة؟
دولة لبنان الشيعية
جيش النظام فقط
لماذا ينشرون التشيع
كيف ينفذون الأوامر الإيرانية
لقد اعتدوا علي
المهري " المخلب الإيراني"
الفلسطينيون المعجبون بإيران
إستقطاب الشيعة للمسيحيين
الشاطر حسن
هلال التشيع المجوسي
الشيعة والثورة السورية
"حزب الله" و دمشق
الإطاحة بالحريري الجزء 1
الإطاحة بالحريري الجزء 2
العنصرية صناعة إيرانية
النجيفي في النجف
وافق شن طبقه
رجوي تفضح خامنئي
الصفويون تاريخ من الحقد
مسلسل قتل السنة (حلقة 2 )
حرام والله حرام
مليارات الولي الفقيه
كيف يفكر الغرب فينا
الطائفية الغذائية
الحلف السني
سعاد حسني
جامعة الدول الغبية
تيار المرتزقة في العراق
طل
ثورة بلا مبادئ
من بدأ الحرب
الجلبي شيعي طائفي
إيران ومواليها
بشار يضطهد السنة
حتى لاتنسى الحكومة
حتى القبلة لاتعجبهم
دون تفكير أيها الحمير
بين أمل وحزب الله
دعوة إلى عشاق حزب الشيطان
سقوط جورج قرداحي
الآن حصحص الحق
الشيعة يستغيثون
تشييع الأيتام وتعجيمهم
برمجة الفكر الشيعي
إلثوار والنفاق الإيراني
هل الإرهاب سني
سيد عكروت وجواسيسه
بشار يستنجد بالمخابرات الإسرائيلية
الصمت العربي ومجرمي دمشق
ألم نقل لكم إنه عكروت
من تونس إلى دمشق
كما تدين تدان
لا يجوز يالمهري
لا لقتل غير المسلمين
الصواريخ الطائفية
إن كنت ناسي أفكرك
نصرالله وتأييد البعث
الشطي صفوي كذاب
تاريخ لبنان الدموي
مصر الجديدة
إيران والسيادة العربية
فكروا قبل أن تتحدوا
أحب الرئيس ..ولكن
تباً لعبيد الصفويين
ناصر أبل
نفاق الفنانين
الإعدامات الثورية
سفن الإرهاب الإيرانية
رسائل المودة
حماية الشعب السوري
رامي مخلوف
المخابرات السورية والسلف
أكراد إيران
بلد إعتقال الأطفال
افتعال الأزمات
قراءة في خطاب الأمير
الانحناء للعاصفة
إيران.. الخطر القاد
التصدي لنظام القمع السوري
لامرجعية في الإسلام
الكلب وأبن الكلب
خللي بالك من إيران
الصفويون والنصيريون
وجهان لعملة واحدة
أكراد إيران
رأس الأفعى
ولايزال المكر مستمراً.
إلى متى الغباء
ألأسد وليس بعده أحد
سنة الأحواز
التصدي لنظام القمع السوري
دلع القيادات الفلسطينية(الحلقة العاشرة )
النفط مقابل الغيوم
أين أخطأ ثوار سوريا
لا لقتل غير المسلمين
دقوا الطبول
أوانس وعوانس
خلاف خامنئي ونجاد
إلى جهنم وبئس المصير جزء2
حتى لانلعن ميدان التحرير
الكتلة الخليجية
الزحف الإيراني
إحذروا المندوب الكويتي
حرام والله حرام
حزب الدعوة والموساد
المفكرون الجدد والتيارات المستوردة
الأخوين الأعرجيين
إقليم السنة
إسرائيل وإيران والقاعدة
أحلام المحبطين
بين المنامة والبصرة
تجار الدم
القلاف وسورية
أيظن أنه لعبة بيديه
صدق أحمدي نجاد
السلف يدافعون عن الشيعة
إلى جهنم وبئس المصير
أباطيل نظام دمشق
إنهم يسبون أم المؤمنين
إعقل يانجاد
الكذابي والحركة العربية
القمة العربية
المراوغة الإيرانية
الثورة السورية
أين حقوق السنة؟
حملة لمقاطعة الصفويين
ضاعت سوريا
إنهم شباب سورية
لاتجعليه يبتزك
فضيحة محمود حيدرالجديدة
حرق المصاحف والنفاق
سوريا والإيغال في الدم
حينما يتبجح السفيه
الإتحاد الكونفدرالي الخليجي
السيناريو الأمريكي الإيراني
التسنن في الأحواز
تنظيم القاعدة الإيراني
مكياج دوار اللؤلؤة
شكراً فرنسا
دكتور أم دكتاتور
الحماية الدولية للشعب السوري
الممثلين الهواة
ثورة الكرامة السورية
تشييع الغزاويين
أرجوكم أيها السلفيون
الأميرة نورة العارية
إيران ضد الشيعة
أمل وحزب الله
مجلس المنتفعين السوري
المالكي والبعث السوري
اللهم إشف أميرنا
أتباع إيران بيننا
إصلاحات بشار
نصرالله ومشعل
عاصفة إيران السياسية
رسالة إلى حكام الخليج
الشياطين المقدسة
الأحداث العاصفة
ملعون أسد
دولة حزب الله
النظام السوري ودعم القذافي
وحده وحده إيرانية
الناظرة العاهرة
شيعة الخليج وإيران
ما أقذرك يابشار
تنويه من موقع مجلة الوعي السني
ويمكرون ويمكر الله
إحذرهم ياملك البحرين
اللهم إشف رئيس وزرائنا
أوضاع البحرين الحرجة
جاءك الدور يا دكتاتور
نظرة متأنية
سياسي شيعي شريف
طفح الكيل يا بشار
على شينه قواة عينه
القذافي وشياطينه
واأسفاه على الشيعة
الشهيدة نوال جواد
لماذا التدخل في البحرين
ززز...زنقه ...زنقه
هل فات الأوان ؟
التدخل الإيراني السافل
مآسي السنة المتكررة
مصر و طنطنة الصفويين
حزب الدعوة والإرهاب
القذافي عميل إسرائيلي
نظرية أم القرى الصفوية
رسالة "البراك" لأهل ليبيا
قرصة إذن ياآل خليفة
زعيم الدماء
ملاك أم شيطان الحلقة السادسة
هاجموا بعضكم جنسياً
أمريكا وشيعة البحرين
تحليلات سويلم
هل القذافي عبيدي
تحية إلى الليبيين
أنقذوا أنفسكم أيها الحكام
أين أخطأ حكام البحرين
موسى الصدر
المرجعية الشيعية
بشار وأحداث تونس ومصر
تحذير معتصم
الناصريون الأحرار
حزب سيد عكروت ومصر
سقوط الأقنعة
إبن الملك عبدالله
الفدرالية اللبنانية
غباء نشطاء السنة ( الحلقة الرابعة )
إخلاص يوك
أحلام الإقليم الإيراني
كذب السفير الايراني
تحليل وثائق ويكيليكس
آية الله معزولي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثالثة )
الماسونية واليسار العربي
عودة المجرمين للشارع
معوقات التقريب بين السنة والشيعة
لعبة إيران الجديدة
حاكم الكويت القادم
فيلق القدس يقتل المقدسيين
موضوع يدمي القلب
هكذا اغتصبتوا رجاء
رأيهم في صباح الأحمد
حكم العلويين الطغاة
بهزاد معصومي
فضل الله في كتاب
مسكين كذابي
الثلاثي الوقح
إيران والرشوة الجنسية
القنوات الإسرائيلية الإيرانية
لماذا الخليج العربي ؟
متكي الكذاب الجزء (2)
الكعكة الصفراء
نفسي أصدقك ياكذاب
غباء نشطاء السنة (الحلقة الثانية )
آية الله كذابي
هل حكامنا بلهاء
الحوار الشيعي الشيعي
غباء نشطاء السنة (الحلقة الأولى )
أكذوبة حكم آل البيت
كريمو شيتوري
السري #السري # السري
إنتبه ياصباح الأحمد
أنقذونا من إيران
تناحر البعثيين
كم من كلمة حلقة 8
دراسة مهمة جداً جداً ( الحلقة الثانية
دور حزب الله القذر
سيد عكروت يبتز الحريري
إيران وأكذوبة المراقد
طائفيو العراق
حسن دنائي
حرق المكتبات السنية
هل يراجع حزب الله حساباته
سلام الخونة
آية الله منهزمي
ذوقوا عدل الحكومات الشيعية
إيران تؤجج سباق التسلح بالخليج
الحيادية
الخليج والمتغيرات في إيران
مـؤخــرات
التقية النووية
الغزو النسوي العلماني
نظام إيران المنافق
غلاة الصوفية والشيعة
السنة هم أتباع آل البيت(ع)1
.ألى جنة الخلد
cccc
شش
سياسي شيعي كبير:لا مصلحة للشيعة مع إيران
تقرير من إيران عن الفساد المالي والخمس
إسماعيل الصفوي ودولته..في الميزان
العيون الإيرانية لا تدمع أبداً
صدمات الغباء السني تتوالى
قـصة حـقـيـقـية
المخابرات السورية و خطف المواطنين العرب
مفكر شيعي :أين إيران وسوريا وحزب الله
عدد الزوار
الساعة